الاثنين، 22 أغسطس 2022

«دبي العطاء» تتلقى 5 ملايين درهم لدعم تعليم الأطفال

«دبي العطاء» تتلقى 5 ملايين درهم لدعم تعليم الأطفال Trulli تلقت دبي العطاء - إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية - تبرعاً بقيمة 5 ملايين درهم من مجموعة «كار فير» (Car Fare Group) لتأجير السيارات وخدمات المركبات في دولة الإمارات، بهدف تمكين الأطفال والشباب في البلدان النامية من الحصول على التعليم السليم. وأعربت جاسبير باسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة «كار فير» عن تقديرها للتعاون مع دبي العطاء، من أجل تعزيز حياة الأطفال والشباب في البلدان النامية. من جهته، قال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء، إن الأطفال والشباب المحرومين حول العالم يواجهون العديد من العوائق التي تمنعهم من الحصول على التعليم، مؤكداً أن الدعم يتيح«دبي العطاء» تتلقى 5 ملايين درهم لدعم تعليم الأطفال تلقت دبي العطاء - إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية - تبرعاً بقيمة 5 ملايين درهم من مجموعة «كار فير» (Car Fare Group) لتأجير السيارات وخدمات المركبات في دولة الإمارات، بهدف تمكين الأطفال والشباب في البلدان النامية من الحصول على التعليم السليم. وأعربت جاسبير باسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة «كار فير» عن تقديرها للتعاون مع دبي العطاء، من أجل تعزيز حياة الأطفال والشباب في البلدان النامية. من جهته، قال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء، إن الأطفال والشباب المحرومين حول العالم يواجهون العديد من العوائق التي تمنعهم من الحصول على التعليم، مؤكداً أن الدعم يتيح

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_%2B2WML-cTSrPuP3E%2BsfsqVN3UPsvO9pYp%2B7aXp9z24JQ%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق