الاثنين، 22 أغسطس 2022

إطلاق حملة تحصين الثروة الحيوانية في أبوظبي 28 الجاري

إطلاق حملة تحصين الثروة الحيوانية في أبوظبي 28 الجاري Trulli تطلق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، حملة التحصين السنوية الرابعة عشرة 2022 2023 ضد الأمراض التي تصيب الثروة الحيوانية في إمارة أبوظبي، ابتداء من 28 من أغسطس الجاري حتى 31 من مايو 2023. وتستهدف الحملة ثلاثة أمراض هي طاعون المجترات الصغيرة والحمى القلاعية والكفت، بهدف تعزيز مناعة الثروة الحيوانية والسيطرة على الأمراض الوبائية واستئصالها، لتعزيز منظومة الأمن الحيوي. وتشمل حملة التحصين ثلاث مراحل تتضمن الأولى التحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة، بينما تشمل المرحلة الثانية الجرعة الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والكفت، أما المرحلة الثالثة فتتضمن إعطاء الجرعة الثانية ضد مرض الحمىإطلاق حملة تحصين الثروة الحيوانية في أبوظبي 28 الجاري تطلق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، حملة التحصين السنوية الرابعة عشرة 2022 2023 ضد الأمراض التي تصيب الثروة الحيوانية في إمارة أبوظبي، ابتداء من 28 من أغسطس الجاري حتى 31 من مايو 2023. وتستهدف الحملة ثلاثة أمراض هي طاعون المجترات الصغيرة والحمى القلاعية والكفت، بهدف تعزيز مناعة الثروة الحيوانية والسيطرة على الأمراض الوبائية واستئصالها، لتعزيز منظومة الأمن الحيوي. وتشمل حملة التحصين ثلاث مراحل تتضمن الأولى التحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة، بينما تشمل المرحلة الثانية الجرعة الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والكفت، أما المرحلة الثالثة فتتضمن إعطاء الجرعة الثانية ضد مرض الحمى

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79NfQ04%3D6-0DLHX__VHNKcXebc0zDN3VU9HQ0MgcJW%2B4Q%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق